4 تطبيقات ستغير طريقة استخدامك لهاتفك

4 تطبيقات ستغير طريقة استخدامك لهاتفك

يوجد أكثر من مليوني تطبيق على متجر بلاي ستور من الألعاب إلى البرامج والخدمات المختلفة، وهناك بعض التطبيقات التي من شأنها أن تغير طريقة استخدامك للهاتف المحمول بشكل كبير وسنستعرض في هذا المقال أبرزها.

Flynx

 

 

معظمنا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي كطريقة لقراءة المحتوى على الويب، لكن سواءً كنت تستخدم تويتر، فيس بوك أو ريدديت أو أي شيءٍ آخر فإن تصفحها ليس فعالاً وجيداً تماماً على الهاتف.

فعلى سطح المكتب يمكنك فتح الروابط في التبويبات الخلفية بينما لا يمكنك فعل ذلك على الهواتف المحمولة، لكن Flynx يحل هذه المشكلة حيث يقوم بتحميل الروابط في الخلفية ويمكنك عندما تكون جاهزاً لقراءتها أن تفتح كل رابط فوق التطبيق ومن ثم يمكنك إزالته عند الانتهاء من قراءته.

Flippr

 

 

لا شك في أن الأدوات الذكية رائعة لكنها تملك حدوداً حيث لا يمكنك وضعها إلا على الشاشة الرئيسية ولا يمكنك مشاهدتها إلا عندما تستخدم الشاشة الرئيسية.

لكن تطبيق flippr يجعل الوصول إلى هذه الأدوات أكثر سهولة حيث يمكنك النقر على “فقاعة” موجودة في زاوية الشاشة واختيار الأدوات التي تريد استخدامها، حيث سيسمح لك هذا التطبيق بالتحكم بالموسيقى أثناء كتابة مستند ما على سبيل المثال.

IF

 

 

 

يسمح لك التطبيق بإنشاء طريقة تقوم بوصل خدمتين أو جهازين معتمدين على الإنترنت عن طريق هاتفك، ولهذا التطبيق استخدامات متعددة حيث يمكنك استخدامه للتغريدات على تويتر والحصول على تنبيهات رسائل SMS أو الحصول على إشعارات عن انخفاض في أسعار بعض المنتجات.

PieControl

 

 

 

أصبحت شاشات الهواتف الذكية أكبر حجماً بالمقارنة مع الماضي وهذه ميزة رائعة للألعاب ومشاهدة الفيديو لكنها تجعل التحكم بالهاتف بيد واحدة أكثر صعوبة.

يضيف تطبيق PieControl لوحة على شكل فطيرة في الزاوية السفلية من الهاتف تحتوي على أزرار تحكم ببعض الواجهات إلى جانب اختصارات لأيقونات التطبيق.


Leave a Reply

Send us a Message

Send us a Message

Get all the information

Chat with us