5 أسباب تدفعك لشراء جالاكسي اس 8 و اس 8 بلس

5 أسباب تدفعك لشراء جالاكسي اس 8 و اس 8 بلس

تقارير وشائعات عديدة سبقت إطلاق سامسونج لهاتفيها المنتظرين جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس وتحدثت عن مواصفاتهما، والآن أصبح هذان الهاتفان أمامنا وسيتوافران للشراء قريباً.

وإذا كنت في حيرة من أمرك ومتردداً في شراء هذه الهواتف فسوف نستعرض لك في هذا المقال أهم السمات التي قد تشجعك على اقتناء أحد هذين الهاتفين.

1- شاشة انفينيتي

 

يتميز جالاكسي اس 8 واس 8 بلس بشاشة بحجم 5,8 بوصة و6,2 بوصة بأبعاد Quad HD+ وتقنية Super AMOLED على الترتيب، وبفضل شاشة انفينيتي تمكنت الشركة من تقليل سماكة الحواف إلى أقل درجة ممكنة.

2- تقنية التعرف على الوجوه

يعتبر التعرف على الوجوه تقنية جديدة أضافتها سامسونج إلى جالاكسي اس 8 واس 8 بلس يمكن استخدامها في فك قفل الهاتف ويزيد مستوى حمايته إلى جانب حساس قزحية العين وحساس بصمة الإصبع.

3- مساعد سامسونج Bixby

 

أولت سامسونج اهتماماً كبيراً بمساعدها الافتراضي Bixby الذي تزعم أنه أفضل من الخدمات المنافسة مثل كورتانا وسيري، ويتميز هذا المساعد بقدرته على فهم ما يرمي إليه المستخدم من سؤاله ويستطيع إيجاد أي شيء من الصور إلى المعلومات على الهاتف الذكي.

4- محطة DeX

تعتبر هذه المحطة أداة ملحقة متوافقة مع هاتفي جالاكسي اس 8 واس 8 بلس وهي تسمح لهما بتشغيل واجهة حاسوب معتمدة على نظام الاندرويد بشكل مشابه لما تقدمه ميزة Continuum المصممة من قبل مايكروسوفت.

5- زر القائمة الرئيسية “الخفي”

يوجد زر القائمة الخفي – كما تحب سامسونج أن تسميه – في الشاشة وهو حساس للضغط الأمر الذي ساهم في زيادة حجم الشاشة.


Leave a Reply

Send us a Message

Send us a Message

Get all the information

Chat with us